أصبح التنظيف الاحترافي بسيطًا
أصبح التنظيف الاحترافي بسيطًا
باعتبارها موردًا متطورًا لحلول التنظيف الذكية والرقمية في الصين، تحافظ TVX على مهمتها المتمثلة في جعل الناس يستمتعون بالتنظيف من خلال تبسيط مهام التنظيف من خلال سنوات من القدرات المتراكمة في مجال البحث والتطوير للمنتجات والتصميم الصناعي والتصنيع. في الوقت الحالي، تتراوح منتجاتنا في خمس سلاسل، والتي تشمل بشكل أساسي معدات التنظ
اقرأ أكثر
شراكة طويلة الأمد
شراكة طويلة الأمد
ليس من المنطقي التعامل مع الأعمال لمرة واحدة، فالهدف من سوق تنظيف الأرضيات هو الدعم الفني والخدمي على المدى الطويل. ولهذا السبب تستمر قناة TVX في النمو بسرعة كبيرة لسنوات عديدة. الولاء يعني أيضًا الأمان، وهو الأساس لمزيد من التعاون. نحن نتطلع إلى النمو مع موردينا وموظفينا وعملائنا معًا. 
اقرأ أكثر
احصل على النمو المربح الخاص بك
احصل على النمو المربح الخاص بك
تتمتع شركة TVX بقدرة تصنيع قوية وسلسلة توريد قوية، ويمكننا توفير آلات تنظيف جيدة ولكن بتكلفة أكثر ملائمة. إن الحفاظ على الهوامش هو القوة التي يمكننا دعمها وخدمة العملاء باستمرار. إذا سئمت المنافسة بين اللاعبين الكبار، فمرحبًا بك في فرصة جديدة!
اقرأ أكثر
دعم مرن لتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي
دعم مرن لتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي
في بعض الأحيان، لا يعني تصنيع المعدات الأصلية أننا نوفر المنتجات تحت علامة تجارية فحسب، بل يمكننا بالطبع توفير ما تريده بكمية جيدة. ولكنه يعتمد أكثر على متطلبات السوق، مما يعني أنه يتعين علينا مواصلة تحديث أجهزتنا لجعلها أكثر  سهولة،  ومريحة، وسهلة الاستخدام... هذا هو الابتكار، منك ومن طلب عملائك. ستحافظ TVX على نفسها كجسر لر
اقرأ أكثر
  • 25+
    0+

    سنوات من الخبرة

  • 10000
    0+

    منطقة مصنع

  • 80
    0+

    شهادة البحث والتطوير

  • 57
    0+

    دولة عالمية

مركز حل
  • TVX تنظف المدرسة في الإكوادور
    حول سيناريو التعليم يمكنك العثور على الكثير من أوجه التشابه عند تنظيف حالات التعليم والرعاية الصحية. 1. أن يكون لديك مساحات كبيرة وضيقة. تعتبر غرفة الاستقبال والفصل الدراسي والحمام والمكتب مساحات ضيقة، لذا فهي تحتاج إلى آلة تنظيف الأرضيات صغيرة الحجم ولكنها مرنة لتنظيف الأرضية. لكن صالة الاستقبال والممر كبيران لذا تحتاج إلى آلة تنظيف أرضية قوية للحفاظ على الأرضية. 2. اختيار الأرضيات الأكثر شيوعًا هو أرضيات PVC أو المشمع أو VCT، وجميعها أرضيات مرنة وآمنة وسهلة الصيانة.    محلول تنظيف TVX في هذه الحالة، يدعم وكيلنا العميل المحلي بثلاثة أنواع من آلات تنظيف الأرضيات، جهاز تنظيف الأرضيات المدمج T15   للعناية بالمساحات الضيقة. T35، باعتباره جهاز تنظيف الأرضيات الصغير ، يمكنه تنظيف الفصول الدراسية والممرات، وهو صغير ولكنه فعال. T90 هو جهاز تنظيف الأرضية الصغير الذي نركبه ، مع أصغر نصف قطر لدائرة الدوران، ويمكنه تنظيف مساحة كبيرة ولكنه مرن للغاية لتجنب العوائق.   نصائح التنظيف أما الأطفال والمرضى فهم بحاجة إلى رعاية خاصة من أجل سلامتهم. لذلك نحن بحاجة لتنظيف الأرض في كثير من الأحيان. وبناء على ذلك، نحن بحاجة إلى صيانة وتنظيف الآلة كل يوم، وخاصة بالنسبة للممسحة المطاطية ونظام الممر المائي، وهو أسهل لإخفاء البقع المتراكمة.   أما بالنسبة لاختيار المنظف فلا تختاري منظف الأرضيات ذو القلوية أو الحموضة القوية. المنظف المحايد أكثر ودية مع عدم وجود رائحة نفاذة. هل لديك مشاكل تنظيف مماثلة، نرحب بتواصلك معنا للحصول على حل مجاني.   تخصيص الحل المجاني الخاص بي            
  • TVX تنظف مطار لندن
    تحليل تنظيف المطارات ميزات السيناريو 1. مركز النقل الدولي المرتبط بصورة العلامة التجارية العالمية. 2. حركة المرور كثيفة مع عدد من الناس. 3. مساحة كبيرة تتضمن موقف سيارات وصالة مغادرة ومدرج خارجي. 4. العديد من قاعات الأعمال الراقية وصالات الأعمال. 5. سيناريوهات داخلية مختلفة بما في ذلك الحمام والمقصف والمتجر متعدد الأقسام.   تحديات التنظيف 1. قد تؤثر حالة التنظيف السيئة على الصورة الدولية. 2. حركة المرور الكثيفة قد تجلب القمامة والبقع. 3. مساحة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن تنظيفها إلا بالقوى العاملة؛ لا يسمح للقمامة بالبقاء على المدرج؛ من السهل جدًا الاحتفاظ بالمياه في موقف السيارات؛ انخفاض درجة حرارة الشتاء يزيد من صعوبات التنظيف . 4. قاعات الأعمال وصالات الأعمال الراقية تلبي معايير التنظيف العالية، ويجب تجنب الضوضاء. 5. سيناريوهات داخلية مختلفة مع متطلبات التنظيف المعقدة، يتم إخفاء البقع بسهولة وهو أمر صعب للتنظيف في بعض سيناريوهات التنظيف في حالة عدم استخدام معدات التنظيف الاحترافية.     محلول تنظيف ونظرًا لسيناريوهات التنظيف المعقدة، فإن مركز النقل عادةً ما يحتاج إلى طابق كامل حل التنظيف بما في ذلك آلات تنظيف الأرضيات المرنة القوية والمدمجة. في TVX، نقدم 6 سلاسل وأكثر من 50 نوعًا من المنتجات حتى نتمكن من تغطية جميع أعمال التنظيف المختلفة الخاصة بك  حفز.   الحل 1 كنس الأرضيات بمساحة كبيرة مكنسة أرضية صناعية قوية TS1900 ، لتنظيف السيناريوهات الخارجية  مثل المدرج وموقف السيارات. تصل كفاءتها النظيفة إلى 19000 م 2 /ساعة ويمكن أن تستمر في العمل إلى 4 ساعات. مع سلة المهملات الكبيرة بسعة 160 لتر، يمكنها تنظيف مساحة كبيرة.   الحل 2: تنظيف الأرضيات ذات المساحة الكبيرة ماكينة تجفيف وغسل الأرضيات الكبيرة T150 ، مع خزان محلول سعة 150 لترًا وخزان استرداد سعة 170 لترًا، يمكنها تنظيف أرضية تبلغ 6830 م2/ ساعة، وهي واحدة من أقوى أجهزة تنظيف الأرضيات من TVX. جيد
  • تنظيف وكنس المتنزهات الرياضية الأولمبية للشباب
    مقدمة الحالة حديقة نانجينغ الرياضية الأولمبية للشباب، الواقعة في منطقة بوكو، نانجينغ، هي مكان جديد لدورة الألعاب الأولمبية للشباب في نانجينغ، وتبلغ مساحة الأرض الإجمالية حوالي 1.01 مليون متر مربع، بما في ذلك 21000 مقعد في الملعب، وهو مؤهل لاستضافة كرة السلة NBA ألعاب. يثبت دخول آلة كنس الأرضيات TVX أنه يمكننا أيضًا تغطية السيناريوهات التجارية الكبيرة. هناك الكثير من الناس في الحدائق والمواقع ذات المناظر الخلابة، وهناك الكثير من الناس يمشون ويلعبون في الحياة اليومية. ولذلك فإن التنظيف العام يركز عادة على الفترة الزمنية قبل وبعد افتتاح الحديقة أو عندما تكون حركة المرور قليلة. عندما يكون هناك الكثير من حركة المرور، ينتشر عمال الصرف الصحي والتنظيف في كل منطقة للتنظيف.     لماذا آلات تنظيف الأرضيات TVX يمكن أن يؤدي استخدام منظف كنس الأرضيات إلى تحسين سرعة وجودة الكنس، ويمكنه تنظيف أوراق الأرضيات وقصاصات الورق وأغطية الزجاجات ونفايات الطعام وما إلى ذلك بالكامل في وقت قصير. في السنوات الأخيرة، ارتفعت تكلفة العمالة بشكل حاد، وتختلف صعوبة التوظيف من يوم لآخر. مع الأخذ في الاعتبار تكلفة التوظيف وصعوبة التوظيف في المستقبل. يجب استبدال الحدائق والمناظر الطبيعية التي تحتاج إلى تنظيف بأدوات أخرى، وذلك لحل المشاكل التي ستواجهها مستقبلاً بشكل كامل.   إن مكنسة الأرضية TS1300 هي بلا شك معدات تنظيف مناسبة. مع قدرة عمل قوية، عدد قليل من حالات الفشل، عملية بسيطة ومريحة. عند تنظيف المنطقة ذات المناظر الخلابة أو طريق المنتزه، لن يسقط الغبار على السائحين، وسيكون السائحون أكثر ضمانًا وراحة للعب.     بالنسبة للمواقع الداخلية، يمكن لجهاز تنظيف الأرضيات الأوتوماتيكي T130 الخاص بنا أيضًا تحرير عمالك لتوفير إنتاجية تنظيف عالية. بغض النظر عن نوع الأرضيات والسيناريوهات التي لديك، في TVX، يمكننا مساعدتك في تخصيص حل تنظيف الأرضيات مجانًا. الآن مرحبا بكم ف
  • مصنع نيسان يختار آلة تنظيف الأرضيات TVX
    مقدمة الحالة يعد مصنع Dongfeng Nissan جزءًا مهمًا من شركة Dongfeng Motor Co., Ltd. وهي تعمل في مجال البحث والتطوير والمشتريات والتصنيع والمبيعات والخدمة لسيارات الركاب، وهي إحدى شركات السيارات المحلية التي تتمتع بسلسلة قيمة كاملة. حصلت شركة Dongfeng Nissan على معلوماتنا عبر الإنترنت ومن ثم اتصلت بنا لشراء آلة تنظيف الأرضيات ذات العجلات الخلفية والمركبة. مساحة مصنعهم كبيرة، وتكلفة العمالة مرتفعة، وذلك لتقليل تكلفة الموظفين، فهم بحاجة إلى طريقة تنظيف منتجة لتنظيف المصنع.     حل TVX المخصص وباعتبارهما مصنعًا صناعيًا، فإن كلاهما يحتوي على ممرات ضيقة ومناطق تخزين كبيرة. وبالنسبة للتخزين، فإن الأرفف تجعل الطريق أكثر إحكاما، لذا فهي تحتاج إلى محلول تنظيف مركب.   T45 Walk Behind Floor Scrubber ، جيد لتنظيف المناطق الضيقة والصغيرة. مع عرض تنظيف يبلغ 510 مم وكفاءة عمل تبلغ 2050 متر مكعب/ساعة، يمكنها تنظيف غالبية المناطق الصغيرة مثل قاعة الاستقبال والممرات وبعض المكاتب.   ماكينة تنظيف الأرضيات الصغيرة T90 ، ماكينة الركوب الأكثر مرونة. يمكنه تنظيف المساحات الكبيرة وتجنب الاصطدام بالأرفف والحواجز في نفس الوقت.   آلة تنظيف الأرضيات القوية T150 ، يمكنها تنظيف مساحة كبيرة من مصنع التصنيع. مع كفاءة تنظيف تصل إلى 6830ميكرومتر/ساعة وخزان محلول سعة 150 لترًا، يمكنها الاستمرار في العمل لمدة 4.5 ساعات. هل لديك مشاكل تنظيف مماثلة، نرحب بتواصلك معنا للحصول على حل مجاني.   تخصيص الحل المجاني الخاص بي    
  • ماكينة تنظيف الأرضيات TVX تنظف محطة مترو هاربين
    مقدمة الحالة يشير مترو هاربين إلى النقل بالسكك الحديدية الحضرية الذي يخدم مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ والصين ومنطقة هاربين الحضرية. تم افتتاح خطها الأول للتشغيل التجريبي في 26 سبتمبر 2013. نظرًا لحركة السكان العالية هناك، فمن السهل دائمًا إنتاج البقع والأوساخ مثل بصمة القدم، وبقايا الأطعمة والمشروبات، والخدوش والعلامات الملطخة. من الصعب جدًا الحفاظ على معايير النظافة، لذا فهي تحتاج إلى صيانة متكررة وآلات تنظيف فعالة.     محلول تنظيف TVX  نظرًا لأن محطة المترو ليست منطقة كبيرة جدًا، لذا نوصي باستخدام ماكينة تنظيف الأرضيات المتوسطة T55 . إنها صغيرة ومرنة وعالية الكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز بضوضاء منخفضة ولا توجد انبعاثات عادم، وأكثر صديقة للبيئة وصديقة للبيئة. فهو يجمع بين الغسل والغسل وامتصاص الماء، ويمكنه تنظيف الأوساخ العميقة. كنوع جديد من معدات تنظيف الأرضيات، يمكنها تنظيف الغبار وبقع الزيت السطحية على الأرضيات الصلبة المختلفة على الفور. هل لديك مشاكل تنظيف مماثلة، نرحب بتواصلك معنا للحصول على حل مجاني.   تخصيص الحل المجاني الخاص بي        
  • حالة تنظيف قاعة الرقص الكهربائية في لندن
    أرضيات القاعات  ستقوم معظم غرف الرياضة والرقص بتمهيد أرضيات مرنة مثل الأرضيات المطاطية أو البلاستيكية أو الخشبية. خاصة بالنسبة للأرضيات الخشبية، فهي حساسة تجاه بقايا الماء. إذا لم يتم التقاط الماء بما فيه الكفاية، فسيؤثر ذلك على ثبات الأرضية. وسيتعرق الأشخاص أيضًا أو يتركون بعض بقايا المشروبات/السوائل على الأرض، وإذا لم يتم تنظيفها بسرعة، فسوف تلتصق ببقايا الغبار، والتي سيكون من الصعب جدًا إزالتها مع مرور الوقت.   محلول تنظيف TVX في لندن، اختار أحد عملائنا T45، وهي آلة تجفيف الأرضيات التجارية المتوسطة الحجم لتنظيف أرضيات قاعات الرقص الخاصة بهم. قالوا إن T45 ليس كبيرًا ومكلفًا للغاية ولكنه قوي لتنظيف وتجفيف أرضية قاعة الرقص. على أساس التنظيف اليومي، يمكنهم خلق بيئة نظيفة وآمنة لعملائهم.    نصائح التنظيف يجب أن تكون الأرضيات المرنة حذرة عند استخدام المنظفات. إذا كنت بحاجة إلى ذلك، فيجب أن يكون منظفًا محايدًا وتجنب منظف الأرضيات الحمضي. تذكر تنظيف الفرش والممسحات أسبوعيًا. إذا كنت تستخدم وسادات تنظيف الأرضيات، فيرجى شطفها وغسلها بعد كل استخدام لإطالة دورة حياتها. هل لديك مشاكل تنظيف مماثلة، نرحب بتواصلك معنا للحصول على حل مجاني.   تخصيص الحل المجاني الخاص بي    
مركز المنتج
تتشرف شركة TVX بالفوز بلقب المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة ، والتي تقود صناعة التنظيف التقليدية إلى مجال التصنيع النظيف الذكي.
floor scrubbing washing machine
آلة تجفيف وغسيل الأرضيات التجارية T130
تم تصميم T130 كآلة تجفيف وغسيل الأرضيات متوسطة الحجم، مع استقلالية أطول للبطارية وخزان مياه كبير، وهي مناسبة لتنظيف السيناريوهات الصناعية والتجارية الكبيرة.    بالإضافة إلى ذلك، مع المزيد من الأمان والتصميم سهل الاستخدام، يمكن لـ T130 حمايتها وتوفير المزيد من طاقة المشغل عند قيادتها للتنظيف. هل تحتاج إلى محلول تنظيف قوي؟ اتصل بنا للحصول على عرض توضيحي الآن. كفاءة العمل 5590㎡/ساعة استقلالية البطارية 5.5 ساعة عرض التنظيف 1100 ملم خزان الحل/الاسترداد 120/130 لتر قدرة البطارية 4*6 فولت 200 أمبير قرص الفرشاة 2*400 ملم فرشاة دورة في الدقيقة 180 دورة في الدقيقة ضغط قرص الفرشاة 50 كجم
اقرأ أكثر
industrial floor scrubbing machine
ماكينة تنظيف ومجفف وغسيل الأرضيات الخلفية T45E/T45B
سلسلة T45 عبارة عن آلة صغيرة لتنظيف الأرضيات. إذا لم تكن مهمة التنظيف الخاصة بك منطقة كبيرة أو سيناريو مضغوط، فيمكن لـ T45 أن يلبي متطلباتك جيدًا. وهي أكثر قوة من أجهزة غسل الأرضيات المدمجة، ويمكنها تنظيف الأرضية باستمرار وتحقيق نتائج تنظيف جيدة.   هل تبحث عن حل فعال من حيث التكلفة للعناية بالأرضيات؟ أحضر تجربة التعامل الممتازة إلى المنزل وجربها الآن. كفاءة العمل 2050㎡/ساعة استقلالية البطارية 4.5 ساعة عرض التنظيف 510 ملم خزان الحل/الاسترداد 45/55 لتر قدرة البطارية 2*12 فولت 100 أمبير قرص الفرشاة 1*480 مللي متر فرشاة دورة في الدقيقة 180 دورة في الدقيقة ضغط قرص الفرشاة 38/35 كجم
اقرأ أكثر
outdoor industrial floor sweeper machine cleaner
آلة كنس الأرضيات للركوب TS1900
TS1900 هي أقوى آلة كنس الأرضيات الصناعية لتنظيف الطرق والشوارع الخارجية، بكفاءة عمل تبلغ 19,000 متر مربع/ساعة وعرض تنظيف 1900 مم وسرعة قصوى تبلغ 10 كم/ساعة، يمكنها توفير تكلفة العمالة وتعزيز كفاءة التنظيف. . جيد لتنظيف الطرق والسيناريوهات الصناعية مثل المستودعات والمصانع.    يمكن لخزان الغبار سعة 160 لترًا تنظيف الأوراق وقصاصات الورق والرمل والحطام والصخور الصغيرة والخبث. علاوة على ذلك، يمكن لخزان المياه توفير حقيبة تنظيف خالية من الغبار. إذا كنت بحاجة إلى منظف كاسح قوي، فمرحبًا بك لطلب العرض التوضيحي الآن. كفاءة العمل 19000㎡/ساعة استقلالية البطارية 4 ساعات عرض التنظيف 1900 ملم خزان المياه / مزبلة 230 لتر/160 لتر بطارية 2\*12 فولت/150 أمبير عرض الفرشاة الجانبية 4*500 ملم عرض الفرشاة المركزية 430*800 مللي متر الأعلى. القدرة على التدرج 25%
اقرأ أكثر
commercial auto floor scrubber
مجفف غسيل الأرضيات T16B
تم تصميم جهاز تنظيف الأرضيات المدمج T16B لتنظيف المساحات الضيقة والتي يصعب الوصول إليها.  إنها مجهزة بحجرة بطارية أكبر، ودعامة مقبض أكثر قوة، وتصميم أكثر سهولة في الاستخدام لصيانة خزان المياه، وتعديل الممسحة المطاطية، وأداء أمان أكثر موثوقية على المفاتيح. بفضل البطاريات القوية، يمكن لـ T16B العمل لمدة تصل إلى ساعتين وتغطية جميع متطلبات التنظيف الخاصة بك في مساحات صغيرة. مرحبًا بكم في الانضمام إلينا لاستكشاف المزيد من الإمكانيات مع TVX. كفاءة العمل 1597㎡/ساعة استقلالية البطارية 2 ساعة عرض التنظيف 350 ملم     خزان الحل/الاسترداد 12/16 لتر قدرة البطارية 2*12 فولت/37 أمبير قرص الفرشاة 13" فرشاة دورة في الدقيقة 120 دورة في الدقيقة ضغط قرص الفرشاة 35 كجم
اقرأ أكثر
خدمة
صيانة المعدات المهنية والتدريب على التشغيل ، استجابة سريعة في 24 ساعة عمل.
اطلب اقتباس
  • فرق

    فرق

    فريق البحث والتطوير الخاص وفريق ما بعد البيع من ذوي الخبرة.
  • لا تقلق بعد البيع

    لا تقلق بعد البيع

    شروط خدمة ما بعد البيع مثالية لحماية حقوقك ومصالحك.
  • توصيل سريع

    توصيل سريع

    سوق خارجي ، مجهز بمستودعات أوروبية ، توصيل سريع.
  • تاكيد الجودة

    تاكيد الجودة

    إكمال اختبارات CE و ETL وغيرها من الاختبارات لضمان جودة المنتج.

ترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات ، فالرجاء ترك لنا رسالة ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن!

بيت

منتجات

اتصال

حل

Professional Cleaning Made Simple
Professional Cleaning Made Simple
As a state-of-the-art supplier of intelligent and digital cleaning solutions in China, TVX keeps its mission on making people enjoy cleaning by simplifying the cleaning jobs through years of accumulated capacities in product R&D, industrial design and manufacturing. Currently, our product ranges in five series, which mainly include professional cleaning equipment such as floor scrubbers, floor sweepers, floor polishing machines, vacuum cleaners and commercial cleaning equipment.   
Read More
Long-term Partnership
Long-term Partnership
It makes no sense with one-time business, the point of the floor cleaning market is long-term technical and service support. That's why TVX keeps growing so fast for so many years. Loyalty also means safety, which is the base for further cooperation. We're looking forward to growing up with our supplier, our employees and our customers together. 
Read More
Get Your Profitable Growth
Get Your Profitable Growth
TVX equips with a strong manufacturing capacity and supply chain and we can supply good cleaning machines but at a more favorable cost. Keeping the margins is the power we can constantly support and serve the customers. If you're tired of the competition among big players, welcome to a new opportunity!
Read More
Flexible OEM and ODM Support
Flexible OEM and ODM Support
OEM sometimes doesn’t only mean we supply products under a brand, of course, we can supply what you want in good quantity. But it’s more from the market demands, which means we have to keep updating our machines to make them more easier, ergonomic, user-friendly… That’s the innovation, from you and your customers’ demand. TVX will keep ourselves as a bridge to connect the know-how of cleaning tech with the customers in need of cleaning easier to create a clean, healthy, safe and livable world.
Read More
  • 3+
    0+

    EUROPEAN CUSTOMER SUPPORT CENTERS  

  • 10000
    0+

    FACTORY PLANT AND OFFICES

  • 90
    0+

    PATENTS & CENTIFICATES

  • 60
    0+

    GLOBAL MARKETS

Solution Center
  • TVX Cleaning the School in Ecuador
    About Education Scenario You can find lots of similarities when cleaning the education and healthcare cases. 1. Have both large and narrow spaces. The reception room, classroom, washroom and office are narrow spaces so they need a compact but flexible floor scrubber machine to clean the floor. But the reception hall and corridor are large so you need a powerful floor cleaning machine to maintain the floor. 2. The most popular floor choice is PVC, linoleum or VCT floor, all of them are resilient floors, safe and easy to maintain.    TVX Cleaning Solution In this case, our dealer supports the local customer with 3 types of floor scrubbing machines, the compact floor scrubber T15  to take care of narrow spaces. T35, as the small floor scrubber, can clean the classroom and corridors, small but effective. T90 is our small ride-on floor scrubber, with the smallest radius of turning circle, it can clean a large-area place but is very flexible to avoid obstacles.   Cleaning Tips As for the children and patients, they both need special care for safety. So we need to clean the floor more often. Accordingly, we need to maintain and clean up the machine every day, especially for the rubber strip squeegee and waterway system, which is easier to hide accumulated stains.   As for the cleaner choice, do not choose the floor cleaner with strong alkalinity or acidity. The neutral cleaner is more friendly with no pungent smell. Do you have similar cleaning problems, welcome to reach us for a free solution.   Customize My Free Solution            
  • TVX Cleaning the London Airport
    Airport Cleaning Analysis Scenario Features 1. International transportation hub, related to the international brand image. 2. Heavy traffic with an amount of people. 3. Large area including parking lot, departure lounge, outdoor like tarmac. 4. Many high-end business halls and business lounges. 5. Various indoor scenarios including bathroom,  canteen and department store.   Cleaning Challenges 1. Terrible cleaning status may affect the international image. 2. Heavy traffic may bring rubbish and stains. 3. Too large area to clean only with manpower; no rubbish allowed staying on the tarmac; quite easy to remain water in the parking lot; lower winter temperature increases the cleaning difficulties. 4. High-end business halls and business lounges meet high cleaning standards, noise shall be avoided. 5. Various indoor scenarios with complex cleaning demands, the stains are easily hidden and it’s hard to clean in some cleaning scenarios if not using professional cleaning equipment.     Cleaning Solution Due to the complex cleaning scenarios, thus, the transportation center usually needs a complete floor cleaning solution including both powerful and compact flexible floor scrubbing machines. In TVX, we're offering 6 series and over 50 kinds of products so that we can cover all your different cleaning  demands.   Solution 1 Large-area floor sweeping Powerful industrial ride-on floor sweeper TS1900, to sweep outdoor scenarios  like Tarmac and parking lot. Its clean efficiency is up to 19000 m2/h and can continue work to 4 hours, With large 160L dustbin, it can clean a large area.   Solution 2 Large-area floor scrubbing Big ride-on floor scrubber dryer machine T150, with 150L solution tank and 170L recovery tank, it can clean floor 6830m2/h, one of the most powerful floor scrubber from TVX. Good for big area like parking lot and deep cleaning case.   Solution 3 Mobile commercial cleaning equipment T15, our compact walk-behind floor scrubber and V20E, the small flexible vacuum cleaner can both clean up dust and liquid. They can clean the office, the narrow places like washroom and corridors.   What's your cleaning demands, if you have any questions, welcome to contact us for suggestions. We're here to help!      
  • Youth Olympic Sports Park Cleaning and Sweeping
    Case Introduction Nanjing Youth Olympic Sports Park, located in Pukou District, Nanjing, is a new venue for the Nanjing Youth Olympic Games, with a total land area of about 1.01 million square meters, including 21000 seats in the stadium, which is qualified to host NBA basketball games. The entry of the TVX ride-on floor sweeper machine proves that we can also cover large commercial scenarios. There are many people in parks and scenic spots, and there are many people walking and playing in daily life. Therefore, the general cleaning usually focuses on the time period before and after the opening of the park or when there is little traffic. When there is a lot of traffic, the sanitation and cleaning workers are scattered in each area for cleaning.     Why TVX Floor Cleaning Machines The use of the floor sweeper cleaner can enhance the speed and quality of sweeping, and can completely clean up floor leaves, paper scraps, bottle caps, food waste, etc. in a short time. In recent years, the labor cost has risen sharply, and the difficulty of recruitment varies from day to day. Considering the cost of employment and the difficulty of recruitment in the future. Parks and scenic spots that need to be cleaned must be replaced by other tools, so as to completely solve the problems that will be faced in the future.   The floor sweeper TS1300 is undoubtedly a suitable cleaning equipment. With strong working ability, few failures, simple and convenient operation. When cleaning the scenic area or park road, the dust will not fall on the tourists, and the tourists will be more assured and comfortable to play.     For indoor sites, our ride-on auto floor scrubber T130 can also liberate your workers to deliver high cleaning productivity. No matter what kind of floors and scenarios you have, in TVX, we can help you customize the floor cleaning solution for free. Now welcome to reach us.   Customize My Solution for Free Now  
  • Nissan Factory Choose TVX Floor Scrubber Machine
    Case Introduction Dongfeng Nissan Factory is an important part of Dongfeng Motor Co., Ltd. It is engaged in the research and development, procurement, manufacturing, sales and service of passenger cars, and is one of the domestic automobile enterprises with a full value chain. Dongfeng Nissan obtained our information online and then contacted us to purchase our walk-behind and ride-on floor scrubber machine. Their factory area is large, and the labor cost is high, so as to reduce the cost of personnel, they need a productive cleaning way to clean the factory.     TVX Customized Solution As industrial manufacturing plant, they both have narrow aisles and large stocking areas. And for the stocking, the shelves make the road more compact so they need a combination cleaning solution.   T45 Walk Behind Floor Scrubber, good for cleaning the narrow and small area. With 510mm cleaning width and 2050 ㎡/h working efficiency, it can clean a majority of small areas like the reception hall, aisles and some offices.   T90 Small Ride-On Floor Scrubber Machine, the most flexible ride-on machine. It can clean big areas and avoid collisions with shelves and barriers at the same time.   T150 Powerful Ride On Floor Scrubbing Machine, it can clean the large area of the manufacturing plant. With up to 6830 ㎡/h cleaning efficiency and 150L solution tank, it can continue to work 4.5 hours. Do you have similar cleaning problems, welcome to reach us for a free solution.   Customize My Free Solution    
  • TVX Floor Scrubber Machine Clean Harbin Metro Station
    Case Introduction Harbin Metro refers to the urban rail transit serving Harbin City, Heilongjiang Province, China and Harbin Metropolitan Area. Its first line was opened for trial operation on September 26, 2013. Due to the high population traffic there, it is always easy to produce stains and dirt like footprint, food and drinks residue, scratches and stained marks. It is much more difficult to maintain the hygiene standard so it needs more frequent maintenance and effective cleaning machines.     TVX Cleaning Solution  Since the metro station is not so big area so we recommend the T55 walk-behind medium floor scrubber machine. It's small, flexible, and highly efficient. Besides, it has low noise and no exhaust emissions, more green and environment-friendly. It integrates scrubbing, washing and absorbing water, and can clean deep dirt. As a new type of floor cleaning equipment, it can instantly clean the dust and surface oil stains on various hard floors. Do you have similar cleaning problems, welcome to reach us for a free solution.   Customize My Free Solution        
  • Electric Ballroom London Cleaning Case
    Ballroom Floors  Most sports and dancing rooms will pave resilient floors like Rubber, PVC or Wooden floor. Especially for wooden floor, they're sensitive about water residues. If the water is not pick up enough, it will affect floor stability. And people will also sweat or leave some drinks/liquid residue on the floor, if it's not cleaned quickly, they will be sticky to  the dust debris, which will be very hard to remove as time flies.   TVX Cleaning Solution In London, one of our customers chose our T45, the medium walk-behind commercial floor scrubbing dryer machine to clean their ballroom floors. They said T45 is not so big and expensive but it's powerful to clean and dry the ballroom floor. On daily cleaning basis, they can create a clean and safe environment for their customers.    Cleaning Tips Resilient floors should be careful with the use of detergent. If you need, it should be a neutral one and avoid the acidic floor cleaner. Remember to clean the brushes and squeegees weekly. If you are using the floor cleaning pads, please rinse and wash them after each use to extend its lifecycle. Do you have similar cleaning problems, welcome to reach us for a free solution.   Customize My Free Solution    
Product center
floor scrubbing washing machine
Commercial Ride-on Floor Scrubber Dryer Machine T130
T130 is designed as a middle-sized ride-on floor scrubber dryer machine, with longer battery autonomy and a big water tank, it’s fit for large-area industrial and commercial scenario cleaning.    Besides, with more safety and user-friendly design, T130 can protect them and save more operator energy when driving them to clean. Do you need a powerful cleaning solution? Call us to have a demo now. Working Efficiency 5590㎡/h Battery Autonomy 5.5h Cleaning Width 1100mm Solution/Recovery Tank 120/130L Battery Capacity 4*6V200Ah Brush Disc 2*16" Brush RPM 180RPM Brush Disc Pressure 50KG  
Read More
industrial floor scrubbing machine
Walk-behind Floor Scrubber Dryer Cleaning Machine T45E/T45B
T45 Series is a small walk-behind floor scrubbing machine. If your cleaning task is not a big area or compact scenario, the T45 can well meet your demands. More powerful than compact floor scrubbers, it can continually clean the floor and deliver good cleaning results.   Looking for a cost-effective floor care solution? Bring the excellent handling experience home and try them now. Working Efficiency 2050㎡/h Battery Autonomy 4.5h Cleaning Width 510mm Solution/Recovery Tank 45/55L Battery Capacity 2*12V100Ah Brush Disc 19" Brush RPM 180RPM Brush Disc Pressure 38/35KG  
Read More
outdoor industrial floor sweeper machine cleaner
Ride-on Floor Sweeper Machine TS1900
TS1900 is the most powerful industrial floor sweeper machine to clean the outdoor roads and streets, with a working efficiency of 19,000㎡/h and 1900mm cleaning width and a max speed of 10Km/h, it can save your labor cost and enhance the cleaning efficiency. Good for road cleaning and industrial scenarios like warehouses and factories.    The 160L dust tank can clean up the leaves, paper scraps, sand, debris, small rocks and slags. Besides, the water tank can deliver a dust-free cleaning case. If you need a powerful sweeping cleaner, welcome to ask for a demo now. Working Efficiency 19000㎡/h Battery Autonomy 4h Cleaning Width 1900mm Water Tank/Dustbin 230L/160L Battery 8*6V/200 or 305Ah Side Brush Width 4*500mm Central Brush Width 430*800mm Max. Gradeability 25%
Read More
commercial auto floor scrubber
T16B Walk-behind Floor Scrubber Dryer
T16B compact walk-behind floor scrubber is designed for cleaning narrow and hard-to-reach space. It equips a bigger battery compartment, more robust handle bracket, more user-friendly design for water tank maintenance, squeegee adjustment and more reliable safety performance on switches. With powerful batteries, T16B can work for up to 2 hours and cover all your cleaning demands in compact spaces. Welcome to join us to explore more possibilities with TVX. Working Efficiency 1597㎡/h Battery Autonomy 2h Cleaning Width 350mm     Solution/Recovery Tank 12/16L Battery Capacity 2*12V/37Ah Brush Disc 13" Brush RPM 120RPM Brush Disc Pressure 35KG
Read More
Service
Never wait over 24 hours, you'll enjoy one-to-one pro training and service of floor cleaning equipment operation and maintenance.
Request A Quote
  • Marketing

    Marketing

    All TVX marketing training materials and promotion tools including the VIS, flyers, videos and Google SEO will be open to you.
  • After-sale Service

    After-sale Service

    Our after-service team including customer service and technicians standby in 24 hours to support.  
  • Fast Delivery

    Fast Delivery

    The customer service team will offer various plans to ensure our delivery efficiency.
  • Keep Upgrading, Never Stop

    Keep Upgrading, Never Stop

    TVX looking forward to upgrading our cleaning technology and never stop on innovation. Your comment really matters.

Leave A Message

Leave A Message
If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Home

Products

Contact

Solution